أبو لحوم وصلاح يطلعان على تنفيذ مشاريع الطرق بمركز محافظة إب Bookmark and Share
التاريخ : 19-10-2021 تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤن الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير العمل في مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية بمركز المحافظة.

وخلال زيارتهما لمواقع العمل استمع الدكتور أبو لحوم والمحافظ صلاح من رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري إلى إيضاح عن مستوى التنفيذ والإنجاز والأعمال المتبقية في 12 مشروعا بمدينة إب بتكلفة 769 مليونا و162 ألف ريال، بتمويل من السلطة المحلية وبنسبة إنجاز 55 بالمائة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية بمستوى الأداء والتنفيذ لمشاريع صيانة وترميم وإعادة التأهيل لمشاريع الطرق الداخلية بإب.

وحث الجهات المنفذة على استكمال الأعمال المتبقية في هذه المشاريع حسب الفترة الزمنية المتفق عليها في عقود التنفيذ، ووفقا للمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة لخدمة أبناء المحافظة وخاصة من مشاريع الطرق.

وأكد الدكتور أبو لحوم أن ما تحقق للمحافظة من مشاريع يتطلب المزيد من الجهود لإنجاز كافة المشاريع في المحافظة وفقاً للأولويات وخطط الاحتياج.

بدوره أكد محافظ إب أهمية تنفيذ المشاريع الضرورية لإيصال الخدمات وتسهيل حركة المواطنين وتخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية.

ونوه إلى أن تنفيذ مشاريع ترميم وإعادة تأهيل الطرق يأتي في إطار خطة المحافظة لتوفير الخدمات الضرورية للنهوض بالوضع التنموي والخدمي والحفاظ على الطرق.

وأشار محافظ المحافظة إلى المعاناة الناتجة عن تهالك شبكة الطرق بمركز المحافظة والمديريات في ظل شحة الموارد والإمكانيات جراء استمرار العدوان والحصار.

رافقهما مديرا مكتب المالية صالح الرصاص والضرائب معين الشليف وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد الحرص على توفير الخدمات والمشاريع لأبناء مديرية منبه
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، الحرص على توفير الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء مديرية منبه بمحافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 23554712
Too many connections