محلي الضالع يناقش الوضع الصحي والبيئي بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2011 الضالع ـ سبأنت: ناقش المجلس المحلي بمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب الوضع الصحي والبيئي بالمحافظة والمعالجات المتخذة لمكافحة مرض وباء الاسهالات الحادة الصيفية الذي ظهر مؤخراً في بعض مناطق المحافظة وأتخذ إزائه الإجراءات اللازمة لمكافحته والقضاء عليه نهائياً.

وأستمع المجلس المحلي إلى تقرير مفصل من قبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محسن الكوكبي حول الإجراءات المتخذة من قبل الجهات الصحية بعاصمة المحافظة والمديريات.

وبين التقرير أن الفترة الماضية من أواخر شهر يوليو الماضي وحتى اليوم توفي 37 مريضا نتيجة هذا المرض وتم معالجة إلف و320 حالة وهي الآن في حالة مستقرة وجيدة.

كما أستمع المجلس إلى تقرير مفصل من قبل الجهات المعنية بالمياه والنظافة والتحسين وصحة البيئة حول الدور الذي يقوموا به والإجراءات المتخذة من قبلهم بالتنسيق مع مكتب الصحة لمكافحة المرض واستئصاله والحد من توسعه إلى مناطق أخرى.

وفي الاجتماع شدد المحافظ طالب على ضرورة تكثيف الجهود وتواصلها وتزويد الفرق الميدانية بالعلاجات اللازمة وجميع احتياجاتها لاستكمال مهمتها على أكمل وجه والوصول إلى أي حالة جديدة أن وجدت لمعالجتها ورصدها.

وحث المجالس المحلية بالمديريات بالتعاون مع الفرق الميدانية وتقديم الدعم المساندة لعملها ونشر الوعي الصحي بين المواطنين في هذه المناطق.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي ووكيل المحافظة صالح احمد صالح الوكيل المساعد صادق الإدريسي الوكيل المساعد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594489
Too many connections