ورشة خاصة لإقرار اللائحة التنظيمية للمؤتمر الوطني لحوار الشباب غدا بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2011 تعقد غدا بصنعاء ورشة عمل خاصة لإقرار اللائحة التنظيمية للمؤتمر الوطني لحوار الشباب تحت شعا "معاً نحو الدولة المدنية" .

تهدف الورشة التي يشارك فيها ممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني إلى إعداد وصياغة رؤية ووثيقة شبابية مشتركة حول (الدولة المدنية الحديثة) وآلية الانتقال إليها.

ويأتي عقد الورشة بعد استجابة عدد من المنظمات المجتمع المدني لتأسيس لجنة تأسيسية للمؤتمر الوطني لحوار الشباب لمبادرة الاتحاد العام لشباب اليمن لعقد المؤتمر..كما تم اختيار رئيس اتحاد شباب اليمن معمر الإرياني- رئيساً للجنة التأسيسية المنظمة ؛ على أن تكون الرئاسة دورية بين قيادات المنظمات المنضوية في اللجنة وتوزيع المهام على أعضائها.

يذكر أن اللجنة التأسيسية المنظمة للمؤتمر الوطني لحوار الشباب تتكون من " مؤسسة تنمية القيادات الشابة، المدرسة الديمقراطية، الإتحاد العام لشباب اليمن، منتدى الإعلاميات اليمنيات، منتدى النعمان الثقافي للشباب، ومؤسسة تمكين شباب الريف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس الوفد الوطني: اليمن اتجه نحو التصعيد بمطاردة السفن الإسرائيلية ومنعها من الإبحار باتجاه الرجاء الصالح
أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، أن اليمن اتجه نحو التصعيد بمطاردة السفن الإسرائيلية في المحيط الهندي ومنعها من الإبحار باتجاه الرجاء الصالح. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27466165
Too many connections