مجلس إدارة تحسين محافظة صنعاء يقر مشروع موازنة الصندوق للعام المالي 2012م Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 اقر مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء مشروع موازنة الصندوق التقديرية للعام المالي 2012م بمبلغ 956 مليون و142 ألف ريال .

كما اقر المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد الغني حفظ الله جميل شراء وسائل نقل لتفعيل عمل الصندوق في مجال النظافة والتحصيل والمتابعة إضافة إلى براميل جمع القمامة بمبلغ 19 مليونا و924 ألف ريال.

وأقر الاجتماع ما تم انجازه من الدراسة الميدانية لمديرية همدان للمرحلة الأولى ومتطلبات المرحلة الثانية، حيث تقضي الدراسة إجراء أعمال مسح ميداني لمواقع التجمعات السكانية والشوارع والأحياء ومواقع الأسواق والمنشآت التجارية وتحديد مواقع تجمع القمامة بالمديرية وتقسيمها إلى مربعات .

وكان الاجتماع ناقش تقرير المدير العام التنفيذي للصندوق عن ما تم انجازه من قرارات وتوصيات الاجتماع السابق ومنها مراجعة وتسليم موازنة الصندوق إلى المختصين بوزارة المالية وكذا حصر لوحات الدعاية في الشوارع والأرصفة وأسطح المنازل في إطار المحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597377
Too many connections