محافظ لحج يطلع على موقع إقامة الأحواض الخاصة بالصرف الصحي لمدينة الحوطة Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 أطلع محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي على موقع إقامة الأحواض الخاصة بمعالجة الصرف الصحي لمدينة الحوطة وبعض المناطق والقرى التابعة لمديرية تبن بمنطقة الفشلة دار المناصرة والذي يبعد عن عاصمة المحافظة 12كيلو متر ومساحته ألف فدان.

وأوضح المحافظ المجيدي أن تحديد الموقع الخاص بالأحواض الذي يأتي في إطار مكونات المشروع الإستراتيجي للمياه والصرف الصحي الخاص بمديرية الحوطة البالغ تكلفته أثنين مليار وستمائة مليون ريال بتمويل من الحكومة اليمنية والبنك الإسلامي يمثل إنجازا مهما على طريق استكماله وإنجازه بجميع مكوناته .. مبينا أن المشروع يعود إلى تعاون أهالي المنطقة الذين غلبوا المصلحة العامة على المصالح الخاصة . 

وأشار إلى أنه سيتم خلال الأسبوع القادم وضع حجر الأساس لمشروع الأحواض بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر .. مؤكداً أنه رغم الصعوبات الكبيرة التي وقفت أمام إنجاز المشروع إلا أنه تم معالجته مع ذوي الشأن بحنكة اقتدار. 

من جانبه أوضح مدير الوحدة التنفيذية لمشروع المياه والصرف الصحي بالحوطة المهندس عيدروس محمد الصعو ان المشروع يهدف إلى تحسين الوضع الصحي لسكان عاصمة المحافظة عبر توفير المياه الصالحة للشرب والتصرف السليم لمياه الصرف الصحي من خلال توفير مصدر جديد للمياه وإنشاء شبكة مياه جديدة وإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي وإنشاء محطة معالجة الصرف الصحي إضافة إلى بناء البنية التحتية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي و بناء قدرات الكادر الوظيفي للمؤسسة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592426
Too many connections