مصدر أمني:عناصر مسلحة تابعة للمشترك تهاجم أحد مقرات المؤتمر الشعبي العام بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 قال مصدر أمني مسئول بمحافظة تعز" إن عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت صباح اليوم بالاعتداء على مقر المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 30 بمنطقة الحصب مديرية المظفر بمدينة تعز أثناء تسييرها لمسيرة غير مرخصة" .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن متظاهرين شاركوا في المسيرة هاجموا المبنى وورموه بالزجاجات الحارقة من اتجاهات مختلفة .. مشيرا إلى قيام المشاركين في المسيرة المسلحة بإطلاق الأعيرة النارية وإحراق إطارات السيارات بالشارع المؤدي إلى  مبنى إدارة المرور بالمحافظة الأمر الذي أثار الرعب والخوف في نفوس أهالي المنطقة .

وذكر المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بمتابعة العناصر التي قامت بذلك الاعتداء تمهيدا لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تسمح مطلقا بمثل تلك الأعمال العبثية الخارجة عن النظام والقانون ، وأنها ستضرب بيد من حديد ضد كل من يعمل ويحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587839
Too many connections