مدير عام محطة الكهرو حرارية بالحسوة ينفي نشوب حريق بالمحطة Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 نفى مدير عام محطة الكهروحرارية بالحسوة لتوليد الطاقة الكهربائية بمحافظة عدن المهندس أصغر محمد حنيف صحة الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية عن نشوب حريق في المحطة.

وأكد لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن المحطة تعمل بصورة طبيعية وأن التوقف في عمل المحطة ناتج عن الأحمال الحالية للطاقة التي تحتاجها مدينة عدن خلال فصل الصيف من الطاقة بسعة 260 ميجاوات فأن إنتاج الطاقة من المحطة ومحطة خورمكسر والطاقة المشتراه كلها تعمل لتغطية محافظات عدن لحج أبين تصل إلى 190 ميجاوات .

واوضح أن التوقف في المحطة لم يتجاوز الساعة وذلك لإصلاح المولد الصيني بقوة 60 ميجا وات وربطه وتشغيله والمولد رقم 4 والمولد رقم 6 والذي تم معالجتهما فنيا وإعادة جاهزية خدماتها للطاقة وتشغيل التروبينات التي تساعد على عمل نشاط المولدات.

وذكر مدير عام المحطة ان الطاقة التوليدية تعمل بقوة 95 ميجاوات والمعتادة لها وأن الطاقم الفني العامل في المحطة بذل جهودا كبيرة من فجر اليوم الاثنين الساعة الثالثة فجرا عند حدوث توقف المحطة للأسباب المذكورة

تمكن من إعادة جاهزية عمل وخدماتها لمحافظة عدن .. مشيرا إلى ان تغطية النقص الحاصل في عدن يتم عبر الشبكة الوطنية كون المحطة الكهروحرارية مرتبطة بالشبكة الوطنية وتعمل بالنظام الالكتروني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يستقبل المدير التنفيذي المساعد لبرنامج الأغذية العالمي
استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المدير التنفيذي المساعد للشئون الإدارية لبرنامج الأغذية العالمي "لوران بوكيرا". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593628
Too many connections