محافظ شبوة يؤكد عزم الحكومة على استئصال آفة الإرهاب Bookmark and Share
التاريخ : 31-08-2010 كد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن الحكومة عازمة بتضافر أبناء الشعب على استئصال آفة الإرهاب من جذورها وتأمين المجتمع من مخاطر تهديداتها الآنية والبعيدة".

أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن الحكومة عازمة بتضافر أبناء الشعب على استئصال آفة الإرهاب من جذورها وتأمين المجتمع من مخاطر تهديداتها الآنية والبعيدة".

وأشار في الأمسية الرمضانية الأولى التي نظمتها قيادة المحافظة وضمت القيادات المحليات وأعضاء المكاتب التنفيذية وممثلي القوى السياسية والاجتماعية بمديريات بيحان وعسيلان وعين.

أشار إلى المواقف الوطنية الثابتة والشجاعة لأبناء محافظة شبوة والتي تزداد قوة وصلابة يوما بعد يوم لمواجهة أعمال الإرهاب والدعوات الانفصالية. مبيناً أن تلك المواقف هي محل إعجاب وتقدير من كافة أبناء الوطن الأحرار وفي مقدمتهم القيادة السياسية الحكيمة.

وقال المحافظ " إن القوى الانتهازية والرجعية الحاقدة على الوطن ووحدته وأمنه وتطوره قد استغلت فترة المناكفات والممحكات السياسية بين مختلف الأحزاب والقوى الوطنية على الساحة لبث سمومها القاتلة بين أوساط المجتمع وإثارة الفوضى والقلاقل والفتن في المجتمع".

ولفت إلى أن الوفاق الوطني بين مختلف القوى السياسية فوت الفرصة وقطع الطريق على الأعداء الحاقدين. مؤكداً أن اليقظة الوطنية لأبناء المحافظة والوطن بشكل عام كفيلة بدعم جهود الأجهزة الأمنية في التصدي المبكر لكافة الأعمال الرامية إلى النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وتطرق المحافظ إلى احتياجات أبناء المديريات الثلاث خاصة من مشاريع التنمية الأساسية والخدمية. مبيناً في هذا الصدد أنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة إعلان مناقصة مشروع ربط مديرية عسيلان بالمحطة الغازية بصافر. موضحاً أن مشروع الطاقة الخامس تكفل بتوفير الاعتمادات المالية لتنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي الذي سيتغلب وبشكل نهائي على مشاكل الطاقة الكهربائي في مديريتي بيحان وعين.

ولفت الأحمدي إلى أن شركة اوكسي دنتال النفطية تكفلت بإيجاد بعثة طبية
روسية للعمل في مستشفى عسيلان فيما سيتم تغطية احتياجات كل من المستشفيين العام في بيحان وعين من بعثة كوبية تتولى المحافظة حاليا عملية استقدامها.

وقال إن قيادة المحافظة تعمل على إيجاد مصادر تمويل لمشروعي مياه الشرب و مخرجات الصرف الصحي لمدينة العليا التي تعد ثالث اكبر المدن بالمحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيتم قريبا البدء في تنفيذ المعالجات الخاصة بإضرار السيول في تلك المديريات. ووجه الجهات المختصة بضرورة توفير الكميات اللازمة من الوقود لتشغيل محطات الكهرباء. مشدداً على ضرورة فرض آلية رقابة صارمة على تلك المواد تكفل عدم استغلالها لمصالح شخصية .

كما وجه مكتب الأشغال العامة بسرعة العمل على إزالة الكثبان الرملية المتواجدة في طريق بيحان عتق وبما يؤمن سلامة السير فيه.

حضر الأمسية وكيلا المحافظة ناصر السوادي واحمد النسي وقائد اللواء 19 مشاه العميد الركن حامد الصومالي ومدراء عموم عدد من القطاعات الحكومية بالمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مجلس النواب يدين مجازر العدوان في مختلف محافظات الجمهورية
أدان مجلس النواب واستنكر بشدة في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي إستمرار الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي الذي يشنه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ما أدى إلى إستشهاد مئات المواطنين جلًهم نساء وأطفال في عدد من مناطق ومحافظات الجمهورية . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447266
Too many connections