رئيس الجمهورية يدعو جميع الأطراف السياسية والعسكرية والأمنية إلى هدنه كاملة وإيقاف إطلاق النار Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 دعا فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية كافة أطراف العمل السياسي والعسكري والأمني في السلطة والمعارضة إلى هدنة كاملة وإيقاف إطلاق النار تماما بما يتيح العمل لإفساح المجال للتوصل إلى الاتفاق والوفاق بين كل الأطراف السياسية.


وقال فخامة الأخ الرئيس في دعوته "لقد عدت إلى الوطن حاملا معي حمامة السلام وغصن الزيتون غير متربص أو حاقد أو ناقم على أي شخص كان .. حريص على أن يسود السلام والتسامح والمودة والإخاء والتفاهم علاقات الجميع, وأن نكبر جميعا فوق الآلام والجراح من أجل الوطن وعزته وكرامته".

وأكد فخامته أن الحل للأزمة الراهنة ليس في فوهات البنادق والمدافع وإنما في الحوار والتفاهم وحقن الدماء وصيانة الأرواح والحفاظ على الأمن والاستقرار ومقدرات ومكاسب الوطن.

هذا، وقد علمت وكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن فخامة الأخ الرئيس سيوجه خطابا هاما إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 49 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592097
Too many connections