وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه بمناسبة العيد الـ 49 لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 رفع وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 49 لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة .. جاء فيها :

فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة
الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية
يطيب لنا أن نرفع لكم باسم قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبي المؤسسة الأمنية قادة وضباط وصف وجنود أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ (49) لثورة الـ" 26 من سبتمبر المجيدة, وننتهز هذه الفرصة لتهنئة أبناء الشعب اليمني بعودة فخامة الأخ رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن سالما معافي لمواصلة قيادة مسيرة الوطن, متمنين لفخامته موفور الصحة والسعادة وتحقيق ما يصبو إليه شعبنا اليمني الأبي ضمن مسيرة التنمية والنهضة الشاملة وصيانة مبادئ وأهداف ثورته الخالدة وترسيخ دعائم وحدته المباركة وخياراته الوطنية الرائدة والنأي بالوطن عن الأخطار التي تحدق به اليوم والعبور به إلى شاطئ الأمان.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية:
الأخ نائب رئيس الجمهورية:
إن احتفالات الوطن بأعياد الثورة اليمنية الخالدة هذا العام تأتي في ظل ظروف استثنائية مما يؤكد أن وهج الثورة اليمنية بمبادئها العظيمة التي ضحى من اجلها أبناء شعبنا اليمني في سبيل التخلص من الحكم الأمامي الكهنوتي المتخلف, لن تطفئها رياح التآمر والدسائس الرخيصة التي يسعى من خلالها أصحابها إلى الانقلاب على مبادئ الثورة والوحدة والمؤسسات الدستورية والنهج الديمقراطي.
وإننا في المؤسسة الأمنية ننتهز هذه المناسبة لنجدد لكم وللوطن العهد على المضي قدما في الدفاع عن امن واستقرار ومكاسب الوطن والتصدي لعناصر الإرهاب والتمرد والتخريب, ومواصلة تلقين أعداء الثورة والوحدة والديمقراطية دروساً قاسية مؤدين واجباتنا الوطنية المقدسة بكل إخلاص وشجاعة وإقدام, ولن نسمح للإرهابيين والانقلابيين والمتآمرين بتنفيذ مخططاتهم الرامية للانقلاب على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي الذي ارتضاه شعبنا بإرادته الحرة خاصة بعد أن تكشفت نواياهم السيئة من خلال ممارستهم الإجرامية البشعة ضد المواطنين الأبرياء وسفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، وتخريب المشاريع التنموية والخدمية بأساليب ممقوتة تشكل خروجاً سافراً عن الدين والشرع والدستور والقانون.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية :
الأخ نائب رئيس الجمهورية :
إن أبطال المؤسسة الأمنية الذين عطروا تربة هذا الوطن بدمائهم الزكية وأحسنوا البلاء في الدفاع عن امن المواطن واستقرار البلاد سيواصلون أداء واجبهم المقدس بكل همة واقتدار واضعين مصلحة الوطن العليا فوق كل اعتبار، وخلال الفترة الماضية من عمر الأزمة السياسية التي تمر بها بلادنا حاليا قدمت المؤسسة الأمنية أكثر من 160 شهيدا وما يزيد عن ثلاثة آلف جريح من خيرة رجالها في ملحمة انتصار لإرادة الشعب والتصدي للعصابات والمليشيات الإجرامية التي تريد أن تستغل الشباب وتتاجر بهم في سبيل تمرير مشروعها التآمري الانقلابي، مؤمنين أن دماء رجال الأمن وزملائهم في القوات المسلحة والمواطنين لن تذهب هدرا بل ستكون سهاما مسمومة في صدور المجرمين والمتربصين بالوطن وأمنه ووحدته المباركة.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية:
الأخ نائب رئيس الجمهورية:
إن المؤسسة الأمنية تؤكد وقوفها الكامل وتبارك قراراتكم الشجاعة لإخراج الوطن من أزمته الراهنة، وذلك انطلاقا من الحرص على امن واستقرار ووحدة الوطن، في الوقت الذي تؤكد فيه المؤسسة الأمنية لأبناء شعبنا اليمني الوفي أنها ستظل قوة ضاربة بيده تحرس منجزاته وتصون خياراته، وتحمي ثوابته، وإنها ستتصدى بحزم وصرامة لعناصر الإرهاب وحلفائهم من الخارجين عن النظام والقانون ممن يستهدفون الأمن والاستقرار، وستظل المؤسسة الأمنية متسلحة دوماً بأعلى درجات اليقظة، وعلى استعداد تام ودائم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته ووحدته ونهجه الديمقراطي.

فخامة الأخ الرئيس:
الأخ نائب الرئيس :
في الختام لايسعنا إلا أن نجدد لكم ولكافة أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج بمناسبة احتفالاته بأعياد ثورته الخالدة، والمجد للوطن والشعب.. والنصر لقواته المسلحة والأمن.. والخلود للشهداء الأبرار.. وكل عام وأنتم بخير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591367
Too many connections