رئيس الوزراء يهنئ رؤساء الحكومات وقادة في محور المقاومة بشهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 22-03-2023 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقيات تهان إلى رؤساء الحكومات وقادة في محور المقاومة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1444هـ.

حيث بعث رئيس الوزراء برقيات تهان إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة - رئيس الحكومة فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي، ورئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة محمد شياع السوداني ورئيس مجلس وزراء الجمهورية العربية السورية المهندس حسين عرنوس وإلى أمين حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وإلى الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية الدكتور سعد أبو شريعة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التهاني والتبريكات للجميع ومن خلالهم إلى شعوبهم الشقيقة في إيران والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين .. سائلاً الله العلي القدير أن يهله على الشعب اليمني وشعوبهم الشقيقة بالخير واليُمن والبركات وبالمزيد من التلاحم والعمل المشترك في مواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية.

ونوه بالمسؤولية التاريخية التي يتحملها محور المقاومة في خدمة مصالح الأمة ومقاومة نهج التطبيع المذل لعدد من الأنظمة العربية بهدف إنهاء القضية الفلسطينية واستحقاقاتها المشروعة وفي المقدمة استعادة الشعب الفلسطيني لأرضه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد رئيس الوزراء بالمكاسب المتعددة التي تحققت لمحور المقاومة بقيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سياق مواجهته للمشروع الصهيوني الذي يستهدف حاضر ومستقبل المنطقة وأمنها وسلامتها واستقرار شعوبها .. داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه الأيام المباركة الفضيلة على الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وقوة ومنعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27588000
Too many connections