وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية يتفقد سير العمل بالإدارة العامة للمرور Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2011 تفقد وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية العميد محمد الزلب اليوم سير العمل في الإدارة العامة للمرور وجوانب العمل الإداري والفني والجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء والعمل المروري في كافة المدن والطرقات بمختلف محافظات الجمهورية.

وأطلع وكيل وزارة الداخلية على المعوقات التي تقف أمام سير العمل المروري بشكل عام... موجهاً خلال ذلك بسرعة معالجتها وكذا معالجة العديد من هذه القضايا لما فيه تحسين العمل المروري والارتقاء به.

وأستمع إلى شرح من قبل المختصين حول الإجراءات والخطوات الفنية والتقنية الخاصة بتغيير لوحات المركبات التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور, مشددا على ضرورة الإسراع في إنجاز ما تبقى من هذه الإجراءات.

وحث وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية قيادة ومنتسبي الإدارة العامة للمرور وفروعها على بذل المزيد من الجهود والعمل على تعزيز الانضباط المروري من خلال تطبيق القوانين والأنظمة واللوائح المرورية التي تعمل على خدمة وتحسين الحركة الانسيابية للمركبات في الشوارع والطرقات.

وأشار العميد الزلب إلى أن قيادة وزارة الداخلية تولي الجانب المروري اهتماما خاصاً نظراً لأهميته الحيوية اليومية التي ترتبط بكافة مناحي الحياة... لافتا إلى أن قيادة الوزارة رفدت الإدارة العامة للمرور بالقوة البشرية والمعدات التي تلزم العمل المروري والتي كان أخرها توفير 120 سيارة حديثة في شهر مايو المنصرم.

رافقه خلال الزيارة

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591855
Too many connections