وزير الخارجية يلتقي وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطاني Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي أمس بوزارة الخارجية البريطانية وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الستر برت.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين والحوار القائم لوضع آلية تنفيذية للمبادرة الخليجية وصولا إلى انتقال سلمي ودستوري للسلطة.

وفي اللقاء عبر الوزير القربي عن شكر بلادنا للحكومة البريطانية للمساعدات الإنسانية التي تقدمها للنازحين جراء الأحداث في أبين.

من جانبه ثمن وزير الدولة للشؤون الخارجية البريطانية النجاحات التي حققتها القوات المسلحة وقوات الأمن اليمنية وقوات محاربة الإرهاب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي بمحافظة أبين.

وجدد الوزير البريطاني تأكيد بلاده على مساندة اليمن في جهودها لمحاربة الإرهاب واستعداد بريطانيا تقديم كافة أنواع الدعم خلال المرحلة الانتقالية.. معبرا عن أمله في وقف كافة أنواع العنف من كافة الأطراف.

حضر اللقاء سفير اليمن في لندن عبدالله علي الرضي ومسؤول الشؤون السياسية في السفارة محمد علي النجار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591327
Too many connections