مصدر مسئول في مكتب رئاسة الجمهورية يرحب بتصريحات البيت الأبيض الأمريكي (إعادة مكتملة) Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 رحب مصدر مسئول في مكتب رئاسة الجمهورية بتصريحات البيت الأبيض الأمريكي حول أهمية التعاون بين الجمهورية اليمنية والولايات المتحدة الأمريكية في مجال مكافحة الإرهاب الذي يلحق الضرر بمصالح البلدين ويقلق الأمن والسلم الدوليين.

وأشار المصدر إلى ما تضمنه التصريح عن اعتقاد الإدارة الأمريكية بضرورة البدء بنقل السلطة في اليمن على الفور أمر مرحب به في إطار دستور الجمهورية اليمنية.. والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة, وبما من شأنه ترسيخ النهج الديمقراطي الحر وتحقيق مبدأ التداول السلمي المجسد لإرادة الشعب اليمني الذي هو مالك السلطة ومصدرها.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن من يقتل أبناء الشعب اليمني ويمارس ضدهم العنف ليست الحكومة وإنما العناصر الخارجة عن الدستور والقانون المتحالفين مع تنظيم القاعدة.

ودعا المصدر إلى أهمية مواصلة الحوار بأسلوب هادئ ومسئول بعيدا عن التصعيد والتضجيج من أي طرف كان. 

وأختتم المصدر تصريحه بالتعبير عن قلقه من بعض ما تحتويه التصريحات غير المدروسة ، حيث أنها تشجع العناصر المتشددة الخارجة عن النظام والقانون على المزيد من التعنت والتخريب والعدوان .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إصابة مواطن جراء غارة للعدوان الأمريكي البريطاني في الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، غارة على قرية منظر في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى إصابة مواطن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597547
Too many connections