مسيرة ووقفات حاشدة في حجة تنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2023 شهدت مدينة محافظة حجة وعواصم مديريات المحافظة اليوم مسيرة ووقفات احتجاجية حاشدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفات العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في القطاع والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر أبناء محافظة حجة صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم الكيان الغاصب .. محملين دول الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والدول الغربية مسؤولية ما يجري من مجازر بحق الأرض والإنسان في قطاع غزة.

وأكدوا تأييدهم لعملية "طوفان الأقصى" التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب وكل العمليات رداً على جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة والوقفات جرائم الحرب والمجازر ضد الإنسانية والانتهاكات الصهيونية التي تتنافى مع المواثيق والمعاهدات الدولية والإنسانية.

واعتبر مجازر الصهاينة بحق الفلسطينيين بغطاء أمريكي وأوروبي وتواطؤ الانظمة العميلة جرائم حرب مكتملة الأركان.

وأكد البيان تضامن أبناء حجة مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة وتأييدهم لعملية "طوفان الأقصى" والاستعداد تقديم الغالي والنفيس حتى طرد الصهاينة من الأراضي المحتلة.

ودعا بيان المسيرة والوقفات، أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بالإمكانات المتاحة دفاعاً عن الأقصى والقدس وانتصاراً لدما الشهداء والنساء والأطفال والشيوخ.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607024
Too many connections