مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تحتفي بمناسبة أعياد الثورة وعودة رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 نظمت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وابتهاجا بعودة فخامة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه.


في الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ووكلاء أمانة العاصمة المهندس معين المحاقري والدكتور عبد الوهاب صبره ومحمد الوحيشي ، أكد مدير عام المديرية إبراهيم الجبري أن ما تمر به البلد من فوضى واضطراب سياسي من بعض القوى السياسية إنما هو ضعف في الثقل الجماهيري لذلك لا تألو جهدا إن تتخذ من العنف والتخريب وتعطيل الحياة العامة للمواطنين وسيلة لتحقيق أهدافها إلى السياسية التي عجزت أن تحققها.

ولفت الجبري إلى أن الحوار هو المحور والمحرك الفعال لأي نهج ديمقراطي.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مطهر الخميسي إلى السعادة والفرحة الغامرة التي كست النفوس والقلوب بعودة فخامة رئيس الجمهورية ليوطد الأمن وموجها بأن تعود الحياة إلى طبيعتها .

وعبر عن أسفه لما يقوم به دعاة التغيير بمهاجمة المعسكرات وقصف مقدرات الدولة ونهب الممتلكات العامة والخاصة بل وقتل النفس التي حرم الله وتمترسهم في الجامعات والمدارس ومنابر العلم .. داعيا قيادة التعليم العالي والجامعات لإيجاد البدائل سريعا لإعادة العملية التعليمية للطلاب ليواكبوا العلم من حولنا فيكفينا ما تسببوا به من غلاء وإطفاء ونقص الماء والغذاء.

فيما ألقت كلمة المرأة زعفران المهنا أكدت فيها على أهمية الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية الخالدة والتي تزامنت مع عودة فخامة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن والذي بعودته أصبحت فرحتين .

واستنكرت كل الأعمال والجرائم التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك ومليشيات الفرقة وعصابات أولاد الأحمر وما تقوم به من ترويع المواطنين وهدم كل مقدرات الدولة ومنجزاتها وتدعي بأنها سلمية .

تخلل الحفل الذي حضره وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد نعيم وأعضاء الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة ، عدد من الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية وموشح ديني وأوبريت لزهرات وأشبال المديرية بعنوان " أشرقي بالمجد يا نبع الحضارة" .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593324
Too many connections