سياسي أنصار الله: التحركات الأمريكية في البحر الأحمر غير شرعية وغير قانونية Bookmark and Share
التاريخ : 11-01-2024 أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتمد سياسة الكذب والتضليل على الرأي العام، بأن تحركاتها العسكرية في البحر الأحمر تأتي لحماية الملاحة البحرية.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه "مع أن العالم أجمع يُدرك يقيناً أن العمليات اليمنية في البحر إنما تستهدف السفن الإسرائيلية أو المتجهة نحو إسرائيل وأن السفن الأخرى تمر بشكل طبيعي وعلى نحو آمن، وأن العمليات اليمنية، هي موقف أخلاقي وإيماني وإنساني في إطار النصرة والإسناد لإخواننا الفلسطينيين في غزة الذين يتعرضون لأبشع عدوان وحصار إسرائيلي أمريكي".

وأشار إلى أن الأمريكي بعسكرة البحر الأحمر هو من يهدّد الملاحة البحرية ويسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأضاف "إن التحركات العسكرية الأمريكية في البحر الأحمر غير شرعية وغير قانونية وبدون أي مبرر سوى تقديم المزيد من الدعم للكيان الصهيوني بحماية سفنه وتشجيعه على مواصلة عدوانه ضد الشعب الفلسطيني".

وجدد بيان المكتب السياسي لأنصار الله التأكيد على أن تفادي التصعيد في البحر الأحمر يكون بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وأي خطوات مغايرة فإنما تزيد من اتساع الصراع، وتتحمل أمريكا كامل المسؤولية إزاء استمرار دعمها للكيان الصهيوني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605435
Too many connections