مكون الحراك الجنوبي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 11-01-2024 بارك مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة العملية النوعية للقوات المسلحة نصرة للقضية الفلسطينية وشعبها والانتصار لدماء وتضحيات شهداء القوات البحرية اليمنية.

واعتبر مكون الحراك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن هذه العملية خير انطلاق وتدشين لمعركة الفتح الموعد والجهاد المقدس كونها استهدفت رأس الأفعى العدو الأمريكي العدو الحقيقي للأمة .

وأشار إلى أن العدو الأمريكي هو العقل المدبر والذراع المنفذ وأساس الأزمات والنكبات في العالم بما فيها العدوان والحصار على الوطن، ودعمه للكيان الصهيوني وما يرتكبه من جرائم إبادة ضد الإنسانية وانتهاك للحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن طغيان وغطرسة واستكبار العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني ومن والاهم جعلهم يتجاهلون النصح ويستخفون بالدعوات وينتقصون من التحذيرات التي وجهها قائد الثورة من أن كل تصعيد يقدمون عليه سيواجه برد فعل يمني أنكى وأشد، فلدى الوطن من الامكانيات والقدرات والخيارات ما يمكنه ويجعله قادر على صناعة المعادلات الكبرى وتغيير واقع المنطقة والأمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603351
Too many connections