رئيس حكومة تصريف الأعمال يدشن حملة النظافة "أهلا رمضان" Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2024 دشن رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم في باب اليمن بصنعاء، حملة "هويتنا قيم وسلوك للنظافة والتوعية" تحت شعار "أهلا رمضان".

حيث قام الدكتور بن حبتور ومعه وزيرا الزراعة والمياه بحكومة تصريف الأعمال المهندسان عبدالملك الثور، وعبد الرقيب الشرماني، وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد، ومدير مكتب رئيس الحكومة طه السفياني، وعدد من المسئولين بمشاركة المواطنين في تنظيف الموقع إيذانا بانطلاق الحملة التي تهدف إلي تجسيد ثقافة النظافة كسلوك إيماني ملموس في المنازل والشوارع والأحياء والمدن.

وفي التدشين عبر الدكتور بن حبتور عن سعادته بمشاركة قيادة أمانة العاصمة ومسئوليها والمواطنين تدشين حملة النظافة "أهلا رمضان" كجزء من الثقافة الإيمانية وسلوك حضاري.. مؤكدا أهمية ان يستقبل الجميع في أمانة العاصمة والمحافظات شهر رمضان المبارك بحملة شاملة للنظافة.

وتوجه بالشكر لأمين العاصمة الذي عمل على توفير الإمكانات اللازمة للحملة في عموم أحياء العاصمة والوزارات والمؤسسات وكل الوحدات المحلية.

وأهاب بكافة الجهات الحكومية والخاصة والمواطنين التفاعل مع الحملة والاسهام في إنجاحها من خلال المشاركة في تنظيف أفنية منازلهم وشوارع أحيائهم.

من جهته، أكد المهندس عبدالملك الثور أن العاصمة هي بيت كل مواطن يسكن فيها، والمكان الذي ينبغي أن يعبر فيه سكانها عن طبيعة أخلاق اليمنيين والحفاظ على المظهر العام، واستقبال شهر رمضان المبارك بما يليق بمكانته وعظمته وروحانيته.

وأشار إلى أهمية ترسيخ الوعي في صفوف المجتمع بضرورة النظافة كسلوك إيماني وحضاري طوال العام.. مشيداً بالجهود المبذولة لإنجاح حملة النظافة.

بدوره أوضح أمين العاصمة أن الحملة تأتي في إطار التهيئة لاستقبال شهر رمضان بما تحمل من تكافل وتعاون، وإذكاء روح القيم العالية التي يتميز بها المجتمع اليمني.

وأكد أهمية الحفاظ على النظافة خصوصاً الشوارع والساحات والحدائق والأرصفة، والإلتزام بإماطة الأذى عن الشوارع ونظافة الطرقات.

وأهاب أمين العاصمة بالمواطنين بأن يجعلوا من شوارعهم ساحات متوهجة بالنظافة، باعتبار بما يليق بأخلاق اليمنيين.. مشيراً إلى أن الحملة شعبية واسعة، يشارك فيها كافة أطياف المجتمع ومنظمات المجتمع المدني.

وعقب التدشين تفقد الدكتور بن حبتور ومعه وزير الزراعة، الأعمال الإنشائية والترميمات الجارية في مشروع ترميم باب اليمن والساحات الداخلية والخارجية المحيطة به.

واستمع من أمين العاصمة والمهندسين والقائمين على المشروع إلى شرح عن سير العمل وما يتضمنه المشروع من مراحل.. مؤكدين حرصهم على إنجاز المشروع بالصورة المثلى واستخدام المواد الموائمة للمواد التي استخدمت في بناء باب اليمن التاريخي والساحات المحيطة به.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ناطق الحكومة: قمع الاحتجاجات الطلابية يكشف زيف ادعاءات أمريكا باحترام حرية الرأي والتعبير
أكد ناطق حكومة تصريف الأعمال وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن الاعتداءات التي يتعرض لها الطلاب والأكاديميين في الجامعات الأمريكية، المناهضين لحرب الإبادة الجماعية في غزة، يكشف زيف الادعاءات الأمريكية التي تتشدق بحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600678
Too many connections