استشهاد أركان حرب جناح الطيران التدريبي في قاعدة العند الجوية في عمل ارهابي Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2011 استشهد العقيد طيار أمين الشامي أركان حرب جناح الطيران التدريبي في قاعدة العند الجوية ظهر اليوم في عمل إرهابي غادر وجبان قرب سوق العند.

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الجنوبية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "أن عناصر من تنظيم القاعدة زرعت عبوة ناسفة في مؤخرة سيارة العقيد طيار/ أمين الشامي عندما كانت متوقفة في سوق العند مما أدى إلى استشهاده وأصابة

المقدم محمد حنش أحمد الكلدي والرائد توفيق القطيبي من اللواء 190 طيران بإصابات خطيرة نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ".

وأضاف المصدر" أن السيارة انفجرت بعد تحركها بعدة أمتار من مكان توقفها في سوق العند حيث كان الشهيد الشامي متوجهاً إلى مقر عمله".

وأكد المصدر أن العناصر الإرهابية التي تقف وراء هذا العمل الإجرامي لن تفلت من العقاب وان يد العدالة ستطالها عاجلا أم أجلا جراء أعمالهم وممارستهم الإرهابية بحق الوطن والمواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597221
Too many connections