اليمن تمنح ميدالية الوحدة لمكتب الأمم المتحدة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 قدم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم يحيى راصع، بناء على تكليف من القيادة السياسية ، اليوم ميدالية الوحدة إلى العاملين في مكتب برنامج منظمة الأمم المتحدة في صنعاء والتي تسلمتها نيابة عنهم الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة باراتيبا مهاتا تقديرا للجهود الطيبة التي بذلت في المجال الإنساني والإنمائي.

وعبرت المسئولة الدولية خلال استقبال وزير الصحة والسكان لها اليوم وذلك بمناسبة فترة انتهاء عملها في اليمن ، عن بالغ شكرها وتقديرها لهذا التكريم الذي يمثل الوجه المشرق لطبيعة الأعمال التي تم تأديتها بروح مخلصة ودءوبة.

وأكدت انه خلال فترة عملها في اليمن قد حظيت بكل الرعاية وستكون هذه المرحلة محل ذكرى طيبة وعزيزة في أطار المهام لهذا العمل الأممي المهم .
وأشادت المسئولة الدولية بجميع أشكال الدعم والتسهيل التي قدمتها الحكومة اليمنية لتسهيل مهامها والتي تكللت بالنجاح .

من جانبه عبر وزير الصحة العامة والسكان عن تقديره وجميع العاملين في القطاع الصحي للمنسق العام للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في بلادنا على جهودها الطيبة التي بذلتها خلال فترة عملها في اليمن في المجال الصحي والإنساني والإنمائي ،متمنيا لها التوفيق والنجاح في عملها الجديد كمنسق للأمم المتحدة في فيتنام.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596592
Too many connections