مليشيات المشترك والإخوان المسلمين تقتل المواطنة نظيرة ردمان في شارع هائل بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 أكد شهود عيان أن مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح " الإخوان المسلمين" وحلفائهم وأذيالهم أقدموا صباح اليوم على قتل المواطنة نظيرة ردمان غالب العبسي 37 عاما في شارع هائل بصنعاء بإطلاق الرصاص عليها وهي مارة في الشارع .


وأفادت مصادر طبية أن تلك المليشيات قامت بعد قتل المواطنة نظيرة باختطاف جثتها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وذلك لعرضها على وسائل الإعلام على أنها من المشاركات في المسيرة غير المرخصة التي انطلقت اليوم من ساحة جامعة صنعاء إلى شارع الزبيري والزراعة والقاع, وأنها أُستهدفت من قبل رجال الأمن.

وتأتي هذه الجريمة البشعة تواصلا للجرائم السابقة لتلك المليشيات بقتل مواطنين واختطاف جثثهم بينهم المواطن سمير الريعاني الذي قامت بقتله واختطاف جثته رغما عن أهله وأظهرته بأنه من ضحايا المعتصمين بعد أن استشهد برصاص العناصر المسلحة التابعة لقيادة الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح وجامعة الإيمان.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595406
Too many connections