تشييع جثامين عددا من شهداء الواجب والمواطنين بأمانة العاصمة ( مصحح ) Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 شيع اليوم بمديرية سنحان محافظة صنعاء جثمان شهيد الواجب العقيد حسين هادي حشيشي من أبطال قوات الحرس الجمهوري الذي استشهد على أيدي مليشيات الفرقة وحزب الإصلاح “الإخوان المسلمين” وهو يؤدي واجبه الوطني في المنطقة المحيطة بالقصر الجمهوري بأمانة العاصمة.


كما شيع جثمان الشهيد المواطن محمد علي صالح الغولي الذي استشهد جوار ملعب الثورة أثر تعرضه للقنص من قبل مرتزقة أولاد الأحمر وعصاباتهم الإجرامية.

وشيع جثامين الأطفال (حياة ونجوى وسميرة) أحمد سعد الذين استشهدوا جراء القصف الهمجي العشوائي الذي تعرض له منزلهم في حي الحصبة السكني من قبل عصابات ومرتزقة أولاد الأحمر المسلحة والخارجة عن النظام والقانون .

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح و مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي صالح الأحمر واللواء المناضل هادي حشيشي وعضو مجلس النواب اللواء احمد إسماعيل أبو حورية استنكر المشيعون تلك الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها المليشيات المسلحة التابعة للواء المنشق علي محسن والأخوان المسلمين وأولاد الأحمر التي تستهدف امن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة وترويع المواطنين الأبرياء والعزل واستهدافهم وهم آمنين في منازلهم.

وطالب المشيعون القوات المسلحة والأجهزة الأمنية القيام بواجبها الدستوري والقانوني في ضبط الجناة المتسببين في كافة الأعمال الإرهابية والتخريبية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من أعمال عدائية وتخريبية بحق الوطن والمواطنين.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري، بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، تتقدمها كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف مهيب جسد عظمة الوفاء للتضحيات الجسام التي يجترحها منتسبو القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعًا عن الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء في أمانة العاصمة.

شارك في مراسم التشييع رئيس أركان قوات الشرطة العسكرية محمد احمد أبو حورية ومدير مطابع الكتاب المدرسي الدكتور عبد الله علي أبو حورية وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594571
Too many connections