وزير الدفاع يعزي الأمير خالد بن سلطان في وفاة والده الأمير سلطان Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 بعث وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد برقية عزاء ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية بالمملكة العربية السعودية ، عبر فيها عن خالص التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة بعد حياة حافلة بالعطاء سخرها لخدمة وطنه وشعبه والانتصار لقضايا الأمتين العربية والإسلامية.


وأشاد وزير الدفاع بالمواقف الشجاعة والصادقة للمغفور له الداعمة لليمن وبدوره في تعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين سواء في المجال التنموي أو المجال العسكري الذي شهد تطورا كبيرا وتكاملا حقيقيا بين الجيشين الشقيقين.

واعتبر وزير الدفاع رحيل سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز خسارة كبيرة للمملكة واليمن وكل الشعوب العربية والإسلامية , حيث كان له بصماته الكبيرة في العمل الخيري والمتفاني خدمة لوطنه ودينه والعرب والمسلمين .. سائلا الله العلي القدير أن يسكن سموه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي الشقيق ومحبيه في كل بقاع العالم الصبر والسلوان .. " إنا لله وإنا إليه راجعون ".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596900
Too many connections