رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بالأمير خالد بن سلطان ويعزيه بوفاة الأمير سلطان Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.عبر خلاله عن تعازيه الحارة ومواساته العميقة في وفاة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل من اجل تقدم وازدهار وطنه وشعبه الكريم، وأمته العربية والإسلامية، الذي كان واحدا من رموزها وقادتها البارزين الذين كانت لهم مواقف عظيمة وشجاعة تجاه القضايا المصيرية، مجسدا بذلك نموذجا فريدا في القيادة المخلصة الحريصة على المصالح العليا لوطنه وشعبه وأمته.


كما كانت لسموه رحمه الله مواقفه الإنسانية التي تجلت في أعماله الخيرية والإنسانية التي شملت المملكة والعديد من الدول العربية والإسلامية، ليترك بذلك رصيدا حافلا من المآثر والعطاءات العظيمة التي سيسطرها التاريخ لسموه في انصع صفحاته. 

وابتهل فخامة الأخ رئيس الجمهورية إلى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان يعصم قلب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وإخوانه وكل أفراد الأسرة الحاكمة الكريمة وأبناء الشعب السعودي الشقيق بالصبر والسلوان. 

هذا وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز عن شكره الجزيل وتقديره العميق للمشاعر الأخوية النبيلة لفخامة الأخ الرئيس، تجاه هذا المصاب الجلل.. سائلا الله سبحانه وتعالى أن يمتع فخامته بالصحة والعافية وان يحقق لشعبنا اليمني كل ما يصبو إليه من التقدم والازدهار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593880
Too many connections