اليمن وبريطانيا يبحثان التعاون الإعلامي Bookmark and Share
التاريخ : 07-09-2010 بحث وزير الإعلام حسن أحمد اللوزي اليوم بصنعاء مع الناطق الرسمي باسم الحكومة البريطانية مارتن داي جملة من المواضيع الهادفة إلى تعزيز العلاقات الإعلامية بين اليمن والمملكة المتحدة الصديقة.

بحث وزير الإعلام حسن أحمد اللوزي اليوم بصنعاء مع الناطق الرسمي باسم الحكومة البريطانية مارتن داي جملة من المواضيع الهادفة إلى تعزيز العلاقات الإعلامية بين اليمن والمملكة المتحدة الصديقة.

وأكد وزير الإعلام في هذا الصدد تطلع اليمن لمزيد من توثيق علاقات التعاون الإعلامي بما يخدم أهداف البلدين ويساعد على تطوير العمل الإعلامي في اليمن خاصة في مجال التأهيل والتدريب ونقل الخبرات العالية لدى المؤسسات الإعلامية البريطانية وفي مقدمتها هيئة الإذاعة البريطانية وصندوقها الخاص ومؤسسة طمسن الإعلامية البريطانية إلى اليمن.

وقدم وزير الإعلام شرحا للعمل الإعلامي والنجاح الكبير الذي تم انجازه بالنسبة لكافة الوسائل الإعلامية الرسمية الإذاعية والتلفزيونية والصحافية والمكانة المرموقة التي صارت تحتلها الصحافة الحرة في اليمن من خلال التعديدة الصحفية الأهلية والحزبية والخاصة والخطوات الجارية من أجل تطوير وتنقيح قانون الصحافة والمطبوعات وإصدار قانون الإعلام السمعي والبصري الذي سيكفل إقامة إذاعات وقنوات تلفزيونية خاصة.

وأشاد الوزير بالدور الايجابي الذي تقوم به الحكومة البريطانية في دعم عملية التنمية في اليمن ومواجهة التحديات القائمة والنشاط المحوري الهام لها مع حكومة المملكة العربية السعودية في نطاق أصدقاء اليمن والاجتماعين القادمين في نيويورك والرياض على مستوى وزراء الخارجية.

من جانبه أكد النطق الرسمي باسم الحكومة البريطانية حرص الحكومة البريطانية على تعزيز وتقوية علاقات التعاون الثنائية مع اليمن وخاصة في المجال الإعلامي.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار جهود بريطانيا والسعودية واليمن لدعم جهود التنمية في اليمن وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections