رئيس هيئة الأركان يزور السفارة السعودية ويقدم التعازي بوفاة الأمير سلطان Bookmark and Share
التاريخ : 30-10-2011 قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول اليوم بزيارة إلى السفارة السعودية بصنعاء قدم خلالها واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في المملكة العربية السعودية الشقيقة.


وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا السفير علي محمد الحمدان والملحق العسكري بالسفارة وعدد من أعضاء السفارة.

وقد عبر رئيس الأركان باسمه وباسم جميع منتسبي القوات المسلحة اليمنية عن عميق الحزن والأسى لرحيل الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.. وسجل كلمة في سجل الزيارة أكد فيها أن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز تمثل خسارة كبيرة للشعبين الشقيقين السعودي واليمني ولكل منتسبي القوات المسلحة في البلدين .. مشيدا بما قام به الفقيد من دور بارز في تطور الجيش السعودي وتقديم المساعدات الأخوية للجيش اليمني, وبدوره البارز في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.. منوها بمواقف الأمير الراحل في دعم وحدة اليمن وأمنه واستقراره , وكذا مواقفه الايجابية تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى الجوانب الإنسانية التي لازمت الفقيد طيلة حياته وامتدت أعماله الخيرة إلى مختلف بلدان العالم ومنها اليمن.

وترحم اللواء الأشول على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز طيب الله ثراه.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يحفظ المملكة وشعبها الأصيل من كل مكروه.

رافق رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة العميد الركن علي حسن الشاطر مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والعميد حقوقي مجاهد غشيم مدير دائرة الاستخبارات العسكرية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591945
Too many connections