سفير اليمن في لندن يلتقي البارونة أيما نيكلسون ( مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 30-10-2011 التقى سفير اليمن لدى المملكة المتحدة البريطانية عبدالله علي الرضي، عضوة مجلس اللوردات البريطاني ـ رئيسة مؤسسة عمار الخيرية العالمية البارونة أيما نيكلسون.



جرى في اللقاء مناقشة إمكانية استفادة مؤسسة عمار الخيرية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن التي يتركز نشاطها في الجانب الصحي والتعليمي والأمومة والطفولة، من خدمات المؤسسة التي تركز على الأم والطفل والعائلة والخدمات الأخرى في الجوانب الصحية والتعليمية والبحثية.

وتناول اللقاء  تطورات الأزمة السياسية في اليمن والجهود المبذولة بناءً على المبادرة الخليجية وتفويض فخامة الأخ  رئيس الجمهورية  لنائبة الأخ عبدربه منصور هادي  بإجراء الحوار مع المعارضة والتوقيع على المبادرة الخليجية وبما يفضى إلى إجراء انتخابات مبكرة يتفق على موعدها إطراف العمل السياسي في اليمن.

وتطرق اللقاء للترتيبات الخاصة بزيارة البارونة نيكلسون لليمن خلال الفترة القليلة القادمة.

وقد أشادت البارونة نيكلسون مجددا بالانتخابات الرئاسية التي جرت في العام 2006.. وقالت " إن من حق اليمنيين أن يشعروا بالفخر للنجاح في تنظيم تلك الانتخابات التي حظيت برضا المراقبين الدوليين.. مؤكدة أيمانها بأن الديمقراطية والتي تعبر عنها الانتخابات الحرة والنزيهة هي الوسيلة العملية والحقيقية للتبادل السلمي للسلطة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27589119
Too many connections