نائب وزير الإعلام : المؤتمر الشعبي يتجه لإعلان عبد ربه منصور هادي مرشحه لرئاسة الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2011 قال نائب وزير الإعلام عبده محمد الجندي أن المؤتمر الشعبي العام يتجه إلى إعلان الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مرشحه لرئاسة الجمهورية خلال الفترة القادمة .


وأوضح الجندي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بصنعاء أن نائب رئيس الجمهورية في رحلة علاجية اعتيادية وسيعود إلى صنعاء يوم الخميس القادم ..نافيا ما نشرته بعض صحف المعارضة وقناة الفتة (سهيل ) من فبركات وتضليل حول سفر نائب الرئيس .

وأشاد نائب وزير الإعلام بالمسيرات الشبابية السلمية التي خرجت بصنعاء خلال اليومين الماضين والتي تكفلت قوات الحراس الجمهوري والأمن المركزي بحمايتها بكل مسئولية واقتدار وحرص على الدماء اليمنية ..مؤكدا أن قوات الأمن هي وحدها من تتحمل مسئولية حماية المتظاهرين والمعتصمين الشباب.

ونبه الجندي الشباب المعتصمين في الساحات إلى الوقوع ضحايا لمكر وخداع حزب الإصلاح الذي لاعهد له ويمكث بالعهود ويتلون بحسب مقتضيات مصالحه الشخصية والأنانية ، ولم يستبعد أن يستخدم التجمع اليمني للإصلاح الشباب كمطية له في تحقيق أهدافه السياسية ..موجها نصيحته للشباب ألا يسمحوا لحزب الإصلاح استخدامهم حطبا للمحارق التي يشعلها بالوطن.

وأشار نائب وزير الإعلام إلى أن إجمالي عدد الشهداء خلال الأسبوع الماضي بلغ نحو 21 شهيدا من المواطنين و66 جريح منهم 37 من رجال الأمن الذين سقطوا برصاص مليشيات الفرقة والإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592617
Too many connections