محافظ شبوة يلتقي مشائخ واعيان قبائل ال لخنف ونعمان Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2011 أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي بان مشروع الغاز بات يمثل اليوم الشريان الهام للاقتصاد الوطني .



كما أكد خلال لقائه اليوم في بلحاف بعدد من مشائخ واعيان قبائل ال لخنف من حمير وقبائل نعمان من ال بابحر بان حماية أنبوب هذا المشروع الاستراتيجي هي مهمة مشتركة بين ابناء تلك القائل والوحدات الامنية والعسكرية المكلفة بحراسته .

مستعرضاً مجموعة الخدمات الأساسية التي قدمتها وتقدمها الشركة لمناطقهم،بالإضافة إلى أن الشركة أعدت خطة إستراتيجية للتنمية المستدامة لمناطقهم وتوفير فرص عمل، وتشكيل لجان حمايه شعبية من نفس مناطقهم لحماية خط الأنبوب . 

وأشار  إلى حجم الأضرار الكبيرة والكارثية التي تترتب على القيام بأية أعمال تخريبية لخط الأنبوب سواء من حيث نتائجها السلبية على سمعتهم في الأوساط القبلية والاجتماعية أو المخاطر المباشرة على حياتهم جراء اشتعال النيران وسرعة توسعها أو ما يلحق من أضرار بالمشروع وخسائر اقتصادية كبيرة .

معربا عن ثقته الكبيرة والمطلقة بان قبائل نعمان وحمير هم من اشد الرجال الحريصين على مصالح الوطن العليا ومكاسبه ومنجزاته التنموية ولن يتخلوا عن قيم الوفاء والولاء والإخلاص للوطن والذود والدفاع عنه.

حضر اللقاء عضوا الهيئة الإدارية لمحلي شبوة عبد ربه هشلة وسعيد المرنوم وامين محلي رضوم هادي الخرماء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591484
Too many connections