الوكيل الجنيد يدعو إلى تكاتف الجهود للحفاظ على أمن واستقرار حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 01-11-2011 دعا وكيل محافظة حضرموت أحمد جنيد الجنيد كافة أبناء المحافظة من أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني إلى التكاتف والتعاون في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وعدم جرّها في مستنقع الفوضى والتخريب التي تعرقل عجلة التنمية .


وأوضح الجنيد خلال اجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم والوكيلين المساعدين علي عمر باهيصمي وناصر سالم بلبحيث ، أن العملية التعليمية في المحافظة تشهد استقراراً كبيراً من خلال انتظام المعلمين والطلاب والتزامهم بالدوام الرسمي المقرر من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .

واكد الجنيد على ضرورة أن تقوم المؤسسات الخدمية بواجباتها في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين في أيام العيد والحفاظ على نظافة المدينة وإظهارها أمام الزوار الذين سيقضون إجازة العيد بالمكلا من داخل الجمهورية وخارجها .

وكان المجلس قد استمع إلى تقرير عن الوضع الصحي بالمستشفيات في المحافظة قدمه المدير العام لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور العبد ربيع باموسى لخص فيها أهم المشاكل والحلول المقترحة لتطوير الأداء في المستشفيات وتقديم خدمات صحية نوعية للمواطنين .

واستمع المجلس أيضاً إلى تقرير عن مستوى الخدمات في أرخبيل سقطرى والحالة التموينية في الأرخبيل من مشتقات نفطية وغيرها من الخدمات الضرورة للمواطنين بالجزيرة إلى جانب تقرير عن ضرورة التأهيل لموظفي الدولة في معهد العلوم الإدارية بالمكلا .

واتخذ المجلس عدداً من القرارات والتوصيات أهمها تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل ومن مديري الصحة العامة والسكان والمالية بالمحافظة لوضع دراسة وآلية معينة والجهات ذات العلاقة في تقديم مقترحات من شأنها تقديم خدمات صحية أفضل في المحافظة وتكليف مكتب الصحة العامة والسكان خلال شهر بتنظيم ورشة عمل مع الجهات المختصة في الجامعة وغيرها لتحليل الوضع الصحة الراهن بالمحافظة والخروج بتوصيات وقرارات من شانها خدمة الجانب الصحي في المحافظة .
وأعربت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، عن القلق العميق حيال تصاعد التوتر في قطاع غزة وجنوبي اسرائيل .. معتبرة ان من شأن هذا التصعيد ان يقوض الجهود الدولية الرامية الى استئناف المفاوضات بين الجانبين .

وحذر البيان من ان تصاعد وتيرة العنف المتبادل يصب في مصلحة المتشددين الذين لا يريدون احلال السلام في المنطقة .

وطالبت روسيا بالالتزام الكامل باتفاق وقف اطلاق النار الذي توصل له الطرفان بوساطة مصرية .

وقصف الطيران الحربي الاسرائيلي امس عدداً من المناطق في قطاع غزة، ما اسفر عن سقوط 10 شهداء وعدد من الجرحى، وسط مزاعم اسرائيلية ان المقاومة الفلسطينية تطلق صواريخ من قطاع غزة المحاصر باتجاه المستوطنات في فلسطين المحتلة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592614
Too many connections