محلي الحديدة يقر التقرير التفصيلي للسلطة المحلية للسنة المالية 2011م Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 أقر المجلس المحلي بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ أكرم عبدالله عطية التقرير التفصيلي والعام للسلطة المحلية للمحافظة للسنة المالية 2011م.


وتناول الاجتماع مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وسبل التغلب على هذه المشكلة والحلول التي تم الرفع بها إلى القيادات العليا لحلها بما في ذلك حل مشكلة انعدام مادة الديزل.

وكلف الاجتماع أعضاء المجلس المحلي في المديريات بمتابعة المشاريع المتعثرة وتحديد أسباب تعثرها والرفع بها إلى المجلس المحلي بالمحافظة للنظر فيها، كما كلف رئيس لجنة التخطيط والمالية رصد مبلغ 300 مليون ريال توزع على المديريات وتنقل إلى سلة المحافظة لتشغيل المشاريع المتعثرة.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس حسن أحمد الهيج أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل أعضاء المجلس المحلي و قيادة المحافظة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق والتعاون بين الجميع لإبقاء محافظة الحديدة ضمن المحافظات المتميزة التي تنعم بالأمن والاستقرار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593169
Too many connections