رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي مجلسي النواب والوزراء Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 أستقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور , حيث هنأهما بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد أن استكملا العلاج في عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة الرياض إثر الحادث الإجرامي الغادر الذي تعرض له فخامة الأخ الرئيس وعدد من قيادات الدولة والحكومة وجموع المصلين بمسجد دار الرئاسة بصنعاء أثناء تأديتهم صلاة الجمعة في الأول من شهر رجب الحرام من قبل عصابة خارجة عن الدستور والقانون, مؤكدا أن الذين ارتكبوا تلك الجريمة البشعة سينالون جزاءهم العادل والرادع.


و اطمأن فخامة فخامة الرئيس على صحة الراعي ومجور, معبرا عن سعادته بعودتهما إلى أرض الوطن.. مجددا شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولحكومة وشعب المملكة على استضافتهم له ولقيادة الدولة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين والقيادتين السياسيتين في البلدين.. متمنيا لبقية المصابين جراء ذلك الحادث الاجرامي الشفاء العاجل والعودة الى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه.

من جانبهما عبر الأخوان يحيى الراعي والدكتور علي مجور عن شكرهما وتقديرهما العالي لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على متابعته لحالتهما الصحية.. سائلين المولى عز وجل أن يمتع فخامته بالصحة والعافية وأن يوفقه لقيادة مسيرة الوطن الى بر الأمان.

حضر المقابلة الأخ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبدالقادر علي هلال ، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593101
Too many connections