تدشين مشروع توزيع كسوة العيد والأضاحي لأسر الشهداء في أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2011 دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء اليوم المشروع الأول لتوزيع كسوة العيد والأضاحي بالتزامن مع برنامج تكريم الشهداء الأبطال من منتسبي القوات المسلحة والأمن الساكنين في نطاق أمانة العاصمة صنعاء.



وأوضح المدير التنفيذي للمبادرة صادق الحارثي لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن المشروع الذي يجري تنفيذه بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال وفاعلي الخير، يستهدف في جانب كسوة العيد أكثر من 500 طفل وطفلة من أبناء الشهداء،وفي جانب الأضاحي 50 أسرة شهيد موزعة في مختلف مديريات أمانة العاصمة.

من جانبه اعتبر نائب المدير التنفيذي للمبادرة مطهر الخميسي كسوة أطفال الشهداء وتوزيع لحوم الأضاحي لأسرهم واجب وطني و يمثل تكريما للشهداء وعرفانا ووفاءً لتضحياتهم كونهم قدموا أرواحهم رخيصة من اجل الحفاظ على امن واستقرار اليمن ووحدته الوطنية. داعيا رجال الأعمال وفاعلي الخير إلى التعاون مع المبادرة ودعم مشاريعها وبرامجها الهادفة إلى رعاية اسر وأطفال الشهداء وتمكينهم من الحصول على التعليم الجيد والخدمات الصحية الراقية.

إلى ذلك قال عضو اللجنة الإشرافية - رئيس القطاع الصحي بالمبادرة الدكتور محمد باعلوي "إن جميع اسر الشهداء سيحضون بخدمات صحية مجانية تقديرا لتضحيات وبطولات الشهداء ،حيث ستوزع لهم بطاقات وكروت بالتنسيق مع المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء والي بموجبها تستطيع أسر الشهداء الحصول على جميع الخدمات الصحية مجانا في جميع المستشفيات والمراكز الصحية في أمانة العاصمة.

وعقب التدشين كرمت المبادرة عدداً من شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن، كما قام مسئولي المبادرة بزيارة لأسرة الشهيد أمين طامش من أبطال الحرس الخاص والكائن في قرية السواد بمديرية السبعين الذي استشهد في الجريمة الآثمة لقوى الإرهاب التي استهدفت جامع النهدين،و الشهيد يحيى العقيدة من أبطال اللواء 103 مدرع الذي استشهد في حرب صعدة أثناء مواجهة العناصر الحوثية، و الشهيد الرائد صالح جباري من أبطال وزارة الداخلية الذي استشهد في جولة كنتاكي الشهر الماضي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595438
Too many connections