وزير الداخلية يقوم بزيارة معايدة للجرحى والمصابين من رجال الأمن Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 قام وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ، صباح اليوم بزيارة معايدة للمصابين والجرحى من رجال الأمن والشرطة الذين أصيبوا في ميادين الشرف والبطولة أثناء أدائهم الواجب الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الشرعية الدستورية، والذين يتلقون العلاج في مستشفى الشرطة النموذجي بأمانة العاصمة.


وخلال الزيارة أطمأن وزير الداخلية على صحة وسلامة جرحى الواجب وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لهم الهدايا والمعونات الرمزية بهذه المناسبة الدينية.

ونقل وزير الداخلية تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية ، للإخوة جرحى الواجب.

كم أطلع اللواء المصري على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى الشرطة النموذجي لرجال الأمن، مؤكداً على ضرورة تقديم كافة الخدامات الطبية لهم وبمستوياتها العالية.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال الأمن والشرطة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطنين ، مثمناً التضحيات التي يقدمها رجال الأمن ومنتسبي الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والحفاظ على النظام والأمن

والسكينة العامة ، قائلاً بأن وزارة الداخلية تعتز ببطولاتهم وتضحياتهم وتقدر كل ما يقومون به في مجال خدمة الأمن والاستقرار .

واشار إلى أن وزارة الداخلية تولي الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء وجرحى الواجب وذلك أقل ما يمكن أن يقدم لهم عرفاناً وتقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم الجسيمة.

كما أشاد اللواء المصري بدور المواطنين في مساندتهم ودعمهم لرجال الأمن والشرطة في أداء واجبهم ومساهمتهم في تحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي ، معتبراً الأمن مسؤولية جماعية لا تتحقق إلا في ظل وجود تعاون بين رجال الأمن والمواطنين ومشاركة الجميع في سبيل تحقيق هذه الغاية السامية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591414
Too many connections