وزير الخارجية يلتقي السفير الباكستاني بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 إلتقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي اليوم سفير الجمهورية الباكستانية بصنعاء سيد خواجا ألقاما بمناسبة إنتهاء فترة عمله لدى اليمن .

وفي اللقاء أعرب الوزير القربي عن تقديره للجهود التي بذلها السفير الباكستاني خلال فترة عمله في صنعاء التي ساهمت في تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ،متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية .

وحمل وزير الخارجية السفير الباكستاني نقل تحياته إلى وزيرة خارجية باكستان، معربا عن أمله في أن تزور اليمن خلال فترة قريبة .

من جانبه أعرب السفير الباكستاني عن تقديره العميق للتعاون الذي حظي به من قبل الحكومة اليمنية خلال فترة عمله كسفير لبلاده بصنعاء مؤكدا أن هذا التعاون ساهم في دعم آفاق العلاقات الثنائية والتعاون المشترك وتطويرها .

وجدد شكر وتقدير حكومة بلاده للحكومة اليمنية على دعمها لحصول باكستان على مقعد غير دائم بمجلس الأمن في الإنتخابات التي جرت في أكتوبر الماضي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594982
Too many connections