91 % نسبة الانضباط الوظيفي في محافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل اليوم الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدى الالتزام بالدوام وفقا للأنظمة والقوانين المقرة من الخدمة المدنية.


وشدد الأمين خلال زياراته التفقدية ولقاءاته بالمسئولين بالإدارات العامة بديوان عام المحافظة ومكاتب الخدمة المدنية والتأمينات والمالية والواجبات الزكوية على ضرورة القضاء على الظواهر الإدارية السلبية وحالات الغياب واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق الغائبين والمتلاعبين بالدوام لما لذلك من اثر مباشر في تقديم خدمات أفضل للمواطن.

وأشاد الأمين العام بأداء المكاتب التنفيذية التي زارها والانضباط الوظيفي العالي الذي لمسه خلال الزيارة المفاجئة لتلك المكاتب .. مهيبا بالمكاتب الأخرى أن تحذو حذوها في الالتزام بالدوام وتسيير العمل على الوجه المطلوب.

وذكر مدير الخدمة المدنية بالمحافظة احمد عسلان أن المكتب كلف اللجان الميدانية الرقابية بالنزول الميداني إلى جميع المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات للقيام بالمهام الرقابية ورفع التقارير اللازمة عن الانضباط الوظيفي على مستوى كل مكتب ومديرية .. مشيرا إلى أن نسبة الحضور في ديوان عام المحافظة والمكاتب التنفيذية والمديريات بلغت 91.6 في المائة .

ولفت عسلان إلى أن اللجان الرقابية ستستمر في أعمال الرقابة خلال الأيام القادمة للإطلاع على مدى الانضباط الوظيفي


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592065
Too many connections