اليمن يشارك في اجتماع رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي بالهند Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 تشارك الجمهورية اليمنية في أعمال الاجتماع الـ11 لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي الذي يبدأ أعماله غدا في مدينة بنجلور بجمهورية الهند الصديقة بمشاركة وزراء وخبراء اقتصاديين وأكاديميين ورجال أعمال.


وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي - رئيس وفد اليمن - لدى مغادرته اليوم صنعاء والوفد المرافق له أن الجمهورية اليمنية ستقوم خلال الاجتماع بتسليم رئاسة الرابطة التي تولتها اليمن خلال العامين الماضين إلى جمهورية الهند.

وأشار إلى أن الاجتماع سيركز على كيفية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدول الأعضاء في الرابطة واستكمالا وبناء على ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الرابطة العاشر والذي عقد في صنعاء خلال العام المنصرم.

الجدير بالذكر أن فترة ترأس اليمن للرابطة شهدت تطورا ملحوظا في مجال التعاون بين دول الرابطة والتي تضم 18 دولة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594831
Too many connections