امين العاصمة يوجه مؤسسة المياه بضخ المزيد من المياه لأحياء صنعاء القديمة Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 وجه وزير الدولة أمين العاصمة عبد الرحمن الأكوع مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة بمضاعفة الجهود والساعات وضخ المزيد من المياه إلى أحياء صنعاء القديمة ومراعاة خصوصية أحياء المدينة التي لا تستطيع شاحنات المياه الدخول إليها.


وشدد الأكوع لدى مناقشته اليوم مستوي خدمات الكهرباء والمياه والغاز مع مدراء وأمناء عموم المديريات ورؤساء الدوائر الانتخابية على ضرورة قيام مديريتي شعوب والثورة بتحمل مسئوليتهما إزاء الخدمات التي تقدم للمواطنين في منطقة الحصبة وإحالة إي مقصرين من المسئولين على هذه الخدمات للمسائلة القانونية.

وكلف أمين العاصمة فريق مهندسين من القطاع الفني ومكتب الأشغال العامة والطرق للنزول الميداني إلى صنعاء القديمة لتقييم الأضرار البالغة التي لحقت المنازل التي طالتها قذائف مليشيات (الإخوان المسلمين) والفرقة الأولي مدرع خلال الشهر المنصرم والرفع بتقرير عاجل لقيادة الأمانة.

وخلال الاجتماع الذي حضره الوكيل الأول لأمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكيل أمانة العاصمة لقطاع تنمية الموارد محمد عبد العزيز عبد الغني أوضح نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أحمد الشامي أن السوق المحلية بالأمانة مستقر بمادة الغاز المنزلي ومتواجد في كل المديريات والمناطق بحسب الآلية المشتركة المقرة من السلطة المحلية بالأمانة وشركة الغاز.

وأكد الشامي أن الشركة اليمنية للغاز تضخ للسوق المحلية بالأمانة وضواحيها 15 ألف أسطوانة غاز يومياً الأمر الذي يعمل على استقرا السوق وتوفر هذا المادة بمتناول جميع المواطنين والمستهلكين.

وكان الاجتماع قد أكد على ضرورة تطبيق قرار المكتب التنفيذي السابق بخصوص تواجد مندوبين مناوبين من الكهرباء ومؤسسة المياه والغاز بغرفة عمليات الأمانة لمتابعة وحل قضايا المواطنين وتحمل كل جهة مسئوليتها تجاه إي تقصير.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وساعات ضخ المياه في عدد من المديريات منها أحياء بمديرية الصافية والأحياء الواقعة بشارع مجاهد بالدائرة العاشرة بمديرية الوحدة وكذا أحياء ومناطق الحصبة وغيرها.

كما أكد الاجتماع إلى أنه لم يطرأ إي تغيير على سعر مادة الغاز المنزلي وأن إي رفع يعتبر غير قانوني وسيعرض إي متلاعبين بالأسعار بمادة الغاز المنزلي للمسائلة القانونية والإحالة للجهات القضائية.

حضر الاجتماع وكيل قطاع النظافة الدكتور عبد الوهاب صبرة والوكيل المساعد محمد الوحيشي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعدد من المعنيين في هذا الجانب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597102
Too many connections