وكيل محافظة أبين يلتقي ممثل المفوضية السامية للاجئين Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 بحث وكيل محافظة أبين احمد ناصر جرفوش ، اليوم مع ممثل المفوضية السامية للاجئين باليمن نفيد حسين اليوم ، دور المفوضية للتخفيف عن معاناة نازحي أبين في إطار جهودها الإنسانية .


وفي اللقاء أشاد وكيل المحافظة بنشاط المفوضية السامية وما تقدمه من دعم ورعاية للاجئين والنازحين.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تسهيل مهام المفوضية وتقديم كل البيانات المتعلقة بأوضاع نازحي أبين في كلا من محافظتي عدن ولحج .

واستعرض اللقاء الصعوبات التي تواجه النازحين جراء المواجهات التي تخوضها وحدات من الجيش والأمن  مع عصابات تنظيم القاعدة  الإرهابي في مدينة زنجبار  والتي أدت إلى تشريد ما يزيد على تسعين ألف نازح من مديرتي زنجبار وخنفر وضواحيهما وسقوط قتلى وجرحى من مواطني أبين وتدمير كل المنشات الحكومية ومنازل المواطنين والقضاء على مظاهر الحياة بما فيها خدمات المياه والكهرباء والطرقات .

حضر اللقاء ممثل المفوضية في عدن بشير خان.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27649542
Too many connections