عناصر تخريبية تستهدف المجمع الحكومي بمديرية جهران بقذيفة أر بي جي Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 تعرض مبنى المجمع الحكومي بمديرية جهران محافظة ذمار والواقع في مدينة معبر إلى قذيفة صاروخية ( آر بي جي ) من قبل عناصر تخريبية وذلك في الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة الماضية .


وأوضح مدير المديرية أحمد علي المصقري لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن القذيفة أدت إلى أضرار مادية في المبنى وأصابت المخازن التابعة لعدد من المكاتب الخدمية مثل مكتبي الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم .. لافتا إلى تعرض أحد أعضاء الحراسة بالمبنى لحالة إغماء جراء الغازات الناتجة عن القذيفة , فيما لم يصب احد بأي أذى .

وبين المصقري أن التحقيقات الأولية تؤكد انه تم استهداف المبنى من الجهة الشرقية له حيث توجد عدد من الحقول والمزارع التابعة لمواطنين ولا يوجد فيها تجمع سكني .. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها في التحقيق والتحري بحثا عن الفاعلين .

وشهدت مديرية جهران اليوم اجتماعا موسعا ضم قيادات المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والأحزاب والتنظيمات السياسية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية تم خلاله التوقيع على بيان دان فيه المجتمعون جريمة استهداف مبنى المجمع الحكومي وأكدوا رفضهم جميعا لأي مظاهر تخل بالأمن والاستقرار في المديرية أو التعدي على المكاتب الحكومية التي تقدم خدماتها وواجبها للمواطنين مباشرة .

وطالب الجميع أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة , مؤكدين جميعهم وقوفهم صفا واحد ضد أي محاولة للنيل من الأمن والاستقرار في المديرية واستهداف المكاتب الحكومية التي تعتبر ملكا لكل الشعب .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597053
Too many connections