محافظ الحديدة يطلع على تطبيق نظام الجودة في المعهد الصناعي Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2011 أطلع محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية ومعه وكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتورة ابتهاج الكمال على برنامج نظام الجودة في المعهد الصناعي بمديرية الحالي بالمحافظة الذي ينفذه المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.


وخلال الزيارة التي قام بها المحافظ مع فريق التفتيش من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم الفني إلى المعهد أشاد المحافظ بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المعهد واعتماده من قبل المجلس البريطاني لتطبيق نظام الجودة فيه.

ودعا محافظ الحديدة إدارة المعهد ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني إلى مواصلة الجهود الكبيرة لتحقيق مثل هذه الإنجازات التي تخدم العملية التعليمية في المحافظة وتسهم بها للارتقاء إلى الأفضل.

وأستمع المحافظ عطية من عميد المعهد المهندس عبد الملك أحمد البحش إلى أهمية تطبيق نظام الجودة في المعهد بعد اعتماده ضمن ثلاثة معاهد على مستوى الجمهورية لتطبيق نظام الجودة فيها على أن تستكمل العملية في المعاهد الأخرى لاحقاً.

وأشار البحش إلى أن برنامج تطبيق نظام الجودة يشتمل تنفيذ العديد من ورش العمل والتي ستكون لها نتائج كبيرة خاصة على مخرجات المعاهد مما يسهل استيعابها في السوق الملحية والإقليمية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593887
Too many connections