نائب رئيس الجمهورية يزور محافظة أبين Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2010 قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة لمحافظة أبين وذلك للاطلاع على سير العمل في المرافق الحكومية وكذا سير العمل في تنفيذ برامج التنمية الخدمية والاقتصادية بالمحافظة. كان في استقباله محافظ أبين احمد الميسري ووكيلا المحافظة محمد حسين الدهبلي واحمد غالب الرهوي ومدير الأمن العميد الركن عبد الرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة لمحافظة أبين وذلك للاطلاع على سير العمل في المرافق الحكومية وكذا سير العمل في تنفيذ برامج التنمية الخدمية والاقتصادية بالمحافظة.

كان في استقباله محافظ أبين احمد الميسري ووكيلا المحافظة محمد حسين الدهبلي واحمد غالب الرهوي ومدير الأمن العميد الركن عبد الرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتفقد نائب الرئيس وهو في طريقه إلى منطقة باتيس عبر مدينة جعار والحصن الوديان الزراعية وتدفق السيول القادمة من المرتفعات.

وزار مصنع الوحدة لإنتاج الاسمنت الذي بدأ الإنتاج فيه منذ الشهور الماضية وبطاقة إنتاجية تبلغ مليون ومائة الف طن من مادة الاسمنت.

وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة محمد علي العيسائي والمهندسين الذين قدموا له من خلال المجسم العام للمصنع إيضاحا عن طبيعة مكوناته الأساسية واحتمالات توسعاته الفنية والإنتاجية في المستقبل.

وزار نائب الرئيس غرفة التحكم الآلي. مطلعا على سير عملية الطحن وخطوط الإنتاج والفرن، واستمع إلى إيضاحات حول جودة الاسمنت من حيث مقاومته للرطوبة والأملاح.

ويتبع المصنع مولدات كهربائية خاصة قابلة لمختلف استخدامات الوقود من الغاز إلى الديزل إلى الفحم الحجري وبطاقة إنتاجية مقدارها خمسة وثلاثين ميجا وات.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بهذه القلعة الصناعية. مشيرا إلى أن مادة الاسمنت تعتبر من المواد الأساسية لعمليات التنمية والبناء.

ودعا الرساميل الوطنية إلى الإسهام الفعال في عمليات الاستثمار في هذه المجالات الصناعية والتي هي وفقا للجدوى مثمرة وذات عائد اقتصادي مجدي.

وزار عبدربه منصور هادي بعد ذلك الاستاذ الرياضي الذي تم بناؤه وتجهيزه على احدث التصاميم الفنية والهندسية والرياضية استعدادا لاستضافة بطولة خليجي عشرين التي ستقام في اليمن خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

وكان في استقباله وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي والمحافظ والمسؤولين والمهندسين وقائد اللواء العميد الركن محمد عبد
الله الصوملي حيث تجول الاخ نائب الرئيس في مضمار الملعب الذي بدأ بصورة رائعة بمدرجاته التي تستوعب عشرين الف متفرجابالإضافة إلى بقية المرافق .

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بهذا المنجز الحيوي الهام الذي سيمثل إضافة نوعية لقطاع الشباب والرياضة وليس لمحافظة ابين وحدها وإنما لليمن بصورة عامة.

وعبر عن تهانيه الحارة بهذا النجاح الباهر الذي تحقق بفضل الجهود الوطنية الخيرة من قبل وزارة الأشغال العامة والطرق وكل من أسهم بالجهد والعمل لنرى هذا المشروع الرياضي الحيوي على هذا النحو من الروعة. مؤكدا أن هذا المنجز يعكس القدرات الفنية والهندسية التي تمتكلها الجهات المختصة.

وأثنى نائب الرئيس على الجهود المبذولة من قبل الوزير المهندس عمر الكرشمي بصفة خاصة وفريق المهندسين والعاملين الذين خاضوا أسهموا في إقامة هذا الصرح الرياضي الرائد.

الجدير بالذكر إن هذا الاستاد الرياضي مزود بكافة الخدمات الالكتروميكانيكية من مكيفات وتهوية وأنظمة صوتية ومرئية وشاشة الكترونية، ويمكنه استضافة البطولات المختلفة بحسب مواصفات ومتطلبات الفيفا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441736
Too many connections