وزير الخارجية الروسي يؤكد دعم بلاده لليمن في اجتماع نيويورك Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2010 أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الجمعة دعم روسيا لليمن في مؤتمر مجموعة أصدقاء اليمن المقرر عقده في الـ 24 من الشهر الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الجمعة دعم روسيا لليمن في مؤتمر مجموعة أصدقاء اليمن المقرر عقده في الـ 24 من الشهر الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

ونوه الوزير الروسي خلال لقائه سفير اليمن في روسيا محمد صالح الهلالي بوقوف بلاده إلى جانب اليمن واستقرارها وسيادتها ووحدة أراضيها فضلا عن دعمها لجهود التنمية والتطور الاقتصادي... معربا عن أمله في تطوير علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه عبر السفير الهلالي عن تقدير الحكومة اليمنية لمواقف روسيا الصادقة الدعمة لليمن .. مؤكدا أن اليمن تعول كثيرا على دعم روسيا القوي والفاعل لها في اجتماع مجموعة أصدقاء اليمن في نيويورك يوم 24 سبتمبر الجاري.

ونقل السفير الهلالي إلى المسؤول الروسي تهاني الحكومة اليمنية لروسيا الاتحادية في توقيعها الاتفاق التاريخي على الحدود البحرية مع النرويج في مورمانسك الأربعاء الماضي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections