اليوتيوب يطلق واجهة جديدة بامكانيات مذهلة باللغة العربية Bookmark and Share
التاريخ : 02-12-2011 أطلق موقع مشاركة الفيديو الشهير في العالم "اليوتيوب" اليوم الجمعة نسخة جديدة لصفحته الرئيسية ذات واجهة رسومية جديدة تتضمن إمكانات سهلة وجديدة لمستخدميه.


وتتضمن واجهة الموقع تصميما مقسما إلى عدة أجزاء باللغة العربية وعدد من اللغات، مما يتيح لمستخدمي الموقع التعامل بفاعلية أكثر مع قنواتهم الخاصة من جهة، ومع مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل "جوجل بلس"، و"فيسبوك"، من جهة أخرى، حيث يمكن مستخدمي الموقع من نشر ومشاركة ملفاتهم على هذه المواقع بمجرد نشرها على "يوتيوب".

كما تتضمن الواجهة الجديدة روابط للقنوات التي يفضل المشتركون متابعتها على الموقع، وتتيح لهم مشاهدة الفيديوهات الجديدة التي تبثها هذه القنوات بمجرد الضغط على رابط أي منها.

ويتيح الشكل الجديد أيضا إمكانية تخصيص الصفة الرئيسية بما يلائم تفضيلات كل مستخدم، وذلك بإتاحة إضافة قنوات جديدة لمتابعتها ضمن فهرس جديد كليا يحوي فئات القنوات التي يمكن للمستخدم الاختيار من بينها، ومنها قنوات الأخبار والسياسة والمشاهير والأسرة والموسيقى، بالإضافة إلى أشهر قنوات المدونين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقيات تهان إلى قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ هـ. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592966
Too many connections