وزير الخارجية يلتقي مدير إدارة المساعدة الانتخابية بالدائرة السياسية في الأمم المتحدة Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي بصنعاء اليوم مدير إدارة المساعدة الانتخابية بالدائرة السياسية في الأمم المتحدة كريغ جينيس، والوفد المرافق له.


جرى في اللقاء بحث كافة الجوانب المتصلة بتقديم المساعدة الفنية واللوجستية من قبل الأمم المتحدة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في اليمن المزمع إجراؤها في 21 فبراير2012م وفقاً لما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وثمن وزير الخارجية حرص الأمم المتحدة على دعم وإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة .. مؤكداً أهمية تقديم الدعم اللازم من قبل الأمم المتحدة والمانحين لاسيما في الظروف الراهنة الناجمة عن التداعيات السلبية للأزمة السياسية التي تشهدها اليمن منذ عشرة أشهر.

من جانبه أطلع المسؤول الأممي، وزير الخارجية على نتائج زيارته ولقاءاته بعدد من المسؤولين الرامية إلى تلمس احتياجات اليمن في هذا الجانب .. معرباً عن استعداد الأمم المتحدة لتقديم كافة أشكال الدعم الممكن وبما من شأنه إنجاح العملية الانتخابية في اليمن


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595085
Too many connections