اليمن تشارك في الملتقى السنوى على المستوى الوزاري للمنظمات الدائمة للاجئين بجنيف Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2011 تشارك اليمن في الملتقى السنوي على المستوى الوزاري للمنظمات الدائمة للاجئين لبحث الخطة السنوية للاستجابة لاحتياجات النازحين والذي يعقد في جنيف خلال الفترة 7 - 14 من الشهر الجاري .

وأوضح وزير شئون مجلسي النواب والشورى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد محمد الكحلاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى مغادرته صنعاء اليوم، أن وفد اليمن سيبحث في الملتقى أعداد النازحين في الجمهورية اليمنية والذي يزيد عددهم عن أكثر من 400 ألف نازح من محافظات صعدة وعمران وأبين، وأهم المتطلبات التي يحتاجون إليها. وأشار إلى أن اليمن ستحث المنظمات الدولية والدول المانحة على تخصيص أكبر مبلغ لمواجهة احتياجات النازحين خلال العام القادم .. لافتاً إلى أن الملتقى سيحدد الدول التي لديها لاجئين ونازحين وتخصيص المبالغ المطلوبة لها للعام القادم مع تقدير الاحتياجات بالتعاون بين الحكومات والمنظمات العاملة في المجال الإنساني. وبين أن برنامج الأمم المتحدة والمنظمات الأخرى ستقوم بعد ذلك التواصل مع الدول المانحة للحصول على هذه المبالغ حتى تغطي احتياجات النازحين للعام القادم ومنها اليمن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593513
Too many connections