مصدر أمني مسئول : عصابات أولاد اﻷحمر مستمرة في ارتكاب الخروقات والاعتداءات Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2011 قال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر مستمرة في ارتكاب الخروقات والاعتداءات اليومية التي تستهدف أفراد الأمن والمواطنين في منطقة الحصبة.


وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن تلك العصابات قامت اليوم بإطلاق قذيفة " أر بي جي " على خدمات شرطة النجدة المتواجدين عند البوابة الغربية ما أدى إلى أضرار في البوابة ‘ كما قامت بإطلاق النار بصورة متقطعة من الأسلحة الآلية والمعدلات على عدة مواقع لخدمات شرطة النجدة في الحصبة.

وبين المصدر أن قناصة من عصابات أولاد الأحمر وفي إطار خروقاتهم واعتداءاتهم المستمرة يقومون بشكل يومي بأعمال استفزازية و إطلاق النار بشكل عشوائي على معسكر شرطة النجدة والخدمات الأمنية ، وعلى المواطنين في جولة الساعة بمنطقة الحصبة .

واعتبر المصدر أن هذه الأعمال والاعتداءات تندرج ضمن المحاولات الرامية إلى إفشال ما يتم اتخاذه من خطوات عملية على طريق تنفيذ ما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة الرامية إلى إخراج اليمن من دوامة الأزمة السياسية التي ألقت بآثارها السلبية على مختلف جوانب الحياة وأضرت إلى درجة كبيرة بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين .

وحذر المصدر تلك العصابات من مغبة الاستمرار في ارتكاب مثل هذه الخروقات والاعتداءات .. محملاً إياها كامل المسئولية لما يمكن أن يترتب عن ذلك من تبعات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597387
Too many connections