رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2011 ترأس فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم اجتماعا لأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بحضور رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي .


حيث ناقش الاجتماع مستقبل عمل مجلس النواب ودور أعضاء المؤتمر في المجلس في ضوء الاتفاق الذي تم بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأحزاب اللقاء المشترك وشركائه والذي توج بتوقيع المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة في العاصمة السعودية الرياض.

وقد حث فخامة الأخ رئيس الجمهورية أعضاء الكتلة البرلمانية على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد في المجلس وتمثيل الناخبين الذين منحوهم ثقتهم بكل أمانة وصدق والعمل والتعاون مع بقية أعضاء الكتل البرلمانية وبما يساعد على إنجاح عمل المجلس وإخراج بلادنا من الأزمة السياسية الراهنة وإزالة آثارها وبما يخفف على المواطنين من انعكاساتها.

ولفت فخامته إلى أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والجهد والتواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاستماع إلى قضاياهم وتشديد العمل الرقابي للمجلس كجزء رئيسي من مهامه.

من جانبهم أكد أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر أنهم سيعملون كل ما بوسعهم لتلاشي السلبيات وتجاوز العقبات التي اعترضت سير عمل المجلس جراء الأزمة وسيكونون عند حسن ظن المواطن وثقته بهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593421
Too many connections