عصابات أولاد الأحمر تواصل إعتداءاتها على المواطنين Bookmark and Share
التاريخ : 10-12-2011 صرح مصدر أمني مسئول أن عصابات أولاد الأحمر واصلت خروقاتها واعتداءاتها المستمرة على المنشآت العامة والخاصة وعلى المواطنين وأفراد الأمن في حي الحصبة ,وقال المصدر بأن تلك العصابات قامت اليوم بإطلاق النار بشكل كثيف على حديقة الثورة وعدد من منازل المواطنين الآمنين مما أدى إلى استشهاد الجندي بكيل صالح أحمد عشيش والذي كان يؤدي خدماته المعتادة في حديقة الثورة .


وأضاف المصدر أن العناصر المسلحة لعصابات أولاد الأحمر اقتحمت عددا من منازل المواطنين المطلة على حديقة الثورة .

وأشار المصدر إلى أن تلك العصابات بما تقوم به من أعمال إجرامية إنما تهدف إلى نسف كل الجهود المبذولة حاليا لاستتباب الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء وبقية المناطق التي شهدت توترا خلال فترة الأزمة السياسية طيلة العشرة أشهر الماضية.

وحمل المصدر أولاد الأحمر وعصاباتهم التخريبية المسلحة مسئولية النتائج  المترتبة عن هذه الاعتداءات المتكررة والتي راح ضحيتها خلال الفترة الماضية عدد كبير من أفراد القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء بين شهيد وجريح وألحقت أضرارا كبيرة بعدد من مقار الوزارات والمصالح الحكومية ومنازل المواطنين في الحصبة ومدينة صوفان والجراف وغيرها وتشريد الآلاف من مساكنهم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تنفذ ست عمليات عسكرية في خليج عدن والبحر الأحمر وأم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، تنفيذ ست عمليات عسكرية خلال الـ 72 ساعة الماضية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات الـمسيَّرة، استهدفت أربع سفن ومدمرتين حربيتين في خليج عدن والبحر الأحمر، وعدداً من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594957
Too many connections